بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع مواسم مسلسل Heroes بجودة عالية ومترجم عربى Heroes Full 4 Season

Heroes
الأبطال

هو مسلسل خيال علمي درامي تلفزيوني أمريكي, رشح لجائزة الإيمي وتدور أحداثة حول اشخاص أدركوا بأنهم يملكون قدرات مدهشة مثل الطيران و السفر عبر الزمن  وان لديهم قدرا يقتضي بان ينقذوا العالم من انفجار نووي كبير يحدث في مدينة نيويورك يتسبب في موت الملايين..
بين الطيران وقراءة الافكار وانفصام الشخصيه وامتصاص القدرات وتجديد الخلايا يواجه الأبطال المصاعب في اكتشاف قدراتهم و اكتشاف من يسعى وراءها ..
بين الخير والشر ينقسم الابطال ليكونوا قصه ملحميه تبدأ برحله نحو المجهول
ليدخلوا الى عالم البقاء فيه للأفضل .
الموسم الأول يحتوي على "القصة الأولى" في السلسلة بعنوان "Genesis" (الأصل), والتي تبدأ بعرض مجموعة عادية من الأشخاص الذين يبدؤون تدريجياً باكتشاف مهاراتهم الخاصة.الأحداث تقوم بشرح ردة فعلهم تجاه هذه القوى, وكيف أثر اكتشافها على حياتهم الخاصة والمهنية.في الوقت نفسه, مجموعة من الأشخاص العاديين يدرسون حالتهم ويحاولون توسيع قدراتهم."موهيندر سوريش" إختصاصي بعلم الوراثة, يتابع بحث والده حول الأصل البيولوجي للتغير. "نواه بينيت"يمثل منظمة سرية تعرف فقط باسم "Company" (الشركة) تبنت هذه القدرات الجديدة, وكل شخصية دخلت بإرادتها أو مرغمة إلى الخطة السرية "للشركة" للتحكم بالأشخاص الخارقين ولمنع انفجار من تدمير مدينة نيويورك. 

الموسم الثاني يحتوى على "القصة الثانية" بعنوان "Generations"(الأجيال). بدأت القصة الثانية بعد أربعة أشهر من أحداث كيربي بلازا.الفكرة الأساسية في "Generations" تدور حول "الشركة" "company" والبحث الذي قامت به حول الفيروس شانتي.هذا البحث اكتشف من قبل مؤسسي الشركة. يجتمع "الأبطال" أخيراً لمنع إطلاق السلسلة المميتة من الفيروس و لتجنب كارثة عالمية. الموسم الثاني أعد في الأصل ليحتوي القصة الثالثة للسلسلة,ولكن بسبب إضراب الكتاب, أعيد تصميم الجزء الثاني ليحوي فقط قصة واحدة تسمى "Generations".القصة الثالثة كانت تسمى "Exodus" (الهجرة الجماعية),والقصة الرابعة كانت تسمى "Villains" (الأوغاد).وكنتيجة لإضراب الكتاب,تحولت القصة الثالثة إلى "Villains" ونقلت إلى الموسم الثالث. قصة "Exodus " أو "الهجرة الجماعية" كانت تعكس أحداثها آثار إطلاق السلسلة 138 من الفيروس شانتي,وقد ألغيت. أعيد تصوير المشاهد الختامية للقصة الثانية "Generations" لإعادة ترميم الضعف الذي حصل فيها . 

الموسم الثالث سوف يجلب  كادر من "الأوغاد" إلى المسلسل والذي أظهر المخرج أحداثه بطابع هزلي ولقي قبولاً من المعجبين. 

الموسم الرابع "القصة الرابعة" للسلسلة تبدأ بإخبار "نيثان بيتريلي" للرئيس عن هؤلاء الأشخاص الذين لديهم قدرات خارقة, ويقوم الرئيس بتفويض "نيثان " بإلقاء القبض على الأبطال (Heroes).تجتمع أغلب الشخصيات الرئيسية باستثناء "سايلار" والذي يهرب من عملاء "نيثان" محاولاُ العثور على والده البيولوجي. 
 
الشخصيات
الموسم الأول 23 حلقة

الموسم الثانى 11 حلقة

الموسم الثالث 25 حلقة
 


الموسم الرابع 19 حلقة