بحث هذه المدونة الإلكترونية

حصري جميع مواسم المسلسل الكوميدى Friends مترجم عربى بجودة عالية جدا Friends all 10 seasons

FRIENDS
الأصدقاء
الأصدقاء أو فريندز ( Friends) سلسلة كوميديا طويلة تتحدث عن مجموعة من الشباب يعيشون في مدينة نيوورك دام عرضه من 1994 إلى 2004 م على شبكة NBC. يعتبر هذا المسلسل من أطول المسلسلات من نوعها في تاريخ التلفزيون الأمريكي، مكتسبا ملايين المتابعين في جميع أنحاء العالم. كانت بداية المسلسل تحت عنوان «أصدقاء مثلنا» (Friends Like Us) وسرعان ماتحول إلى أصدقاء (Friends) .
أنتج المسلسل شركة برايت/كوفمان/كران بالإشتراك مع وارنر بروس، وعرض أول مرة على قناة NBC في الولايات
المتحدة. تلا ذلك عروض على مجموعة كبيرة من الشبكات الأخرى في عدة بلدان في كافة أنحاء العالم منها MBC4
وONE TV في الشرق الاوسط. استمر بثه من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004
 
ولا زال يعرض حتى الان فى الشرق الاوسط 
فازت السلسلة بالعديد من الجوائز أثناء عرضها بما فيها جائزة ايمي واحدة (لأفضل سلسلة هزلية) وستة جوائز من جائزة اختيار الناس .
الابطال
Lisa Kudrow
تقوم بدور ( فيبي بوفي )(Phoebe Buffay) .. مدلكة خبيرة .. وهي شريكة مونيكا في الشقة (قبل حضور رايتشل) .. تعيش مع جدتها .. عانت فيبي في طفولتها الكثير من المشاكل فأمها انتحرت وهي في ال14 من عمرها وابوها هجر امها بعد ولادتها مباشره عاشت في الشوارع مدة طويلة .. تحب الغناء وتأليف الاغاني وتؤمن بالخرافات .. تتميز بطيبة قلبها وصراحتها .. لديها اخت توأم ((اسمها اورسولا )) .. وهى اظرف شخصية فى المسلسل ..

Jennifer Aniston
تقوم بدور ( رايتشل غرين )(Rachel Green)...في بداية المسلسل تبدأ بوظيفة جرسون في مقهى...وهي بنت غنية جميلة و دلوعة طول عمرها عايشه مع والديها...كادت ان تتزوج من شخص لا تحبه ولذلك هربت في يوم الزواج وذهبت الى صديقتها ايام الثانوية مونيكا...تسكن مع مونيكا في الشقة لكي تعتمد على نفسها في الحياة- شخصية جميله تؤديها ممثله بارعة وهي جينيفر آنستون


Courteney Cox Arquette
تقوم بدور ( مونيكا غيلر )(Monica Geller)...وهي صديقة رايتشل من ايام الثانوية.. لم ترها منذ ايام التخرج..ولكن في احد الايام تدخل رايتشل عليها فجأة بلبس الزواج ومن بعدها لم يفترقوا ...مونيكا مهووسة بالنظافة والترتيب والطبخ -تشتغل طباخة في المسلسل- مما يولد العديد من المواقف الجميلة والمضحكة...

David Schwimmer
يقوم بدور ( روس غيلر )(Ross Geller)...يشتغل في المتحف(دكتور آثار تاريخيه)...وهو الاخ الاكبر لمونيكا وصديقها في نفس الوقت..
من اهم صفاته انه طيب ويحمل في قلبه مشاعر حب نحو رايتشل منذ ايام الثانوية ولكنها لم تمنحه الفرصه للتعبير عن مشاعره .. مطلق ولديه ولد وسوف ينجب بنت من رايتشل ..

Matthew Perry
يقوم بدور ( تشاندلر بينغ )(Chandler Bing)...مبرمج كمبيوتر في شركة..وهو صديق روس المفضل من ايام الجامعة..يسكن جوي تريبياني في الشقة المقابلة لشقة مونيكا ورايتشل...ويصبح صديق مونيكا وهوشخص ظريف كثير المرح .. وسيتزوج مونيكا فى النهاية ..

Matt LeBlanc
يقوم بدور ( جوي تريبياني )(Joey Tribbianni)...ممثل مغمور وشبه فاشل..وهو شريك تشاندلر في الشقة...وسيم لدرجة غير معقوله وعلاقته مع الجنس الناعم قوية .. جوي من اصل ايطالي ولديه 7 اخوات ..
المسلسل كامل ومترجم بجودة عالية جدا
Friends Season 1 - Full 24 Episode
Friends Season 2 - Full 24 Episode

Friends Season 3 - Full 25 Episode
OR
 
Friends Season 4 - Full 24 Episode
OR   

Friends Season 5 - Full 24 Episode
OR
Friends s05e23-s05e24

Friends Season 6 - Full 24 Episode
Friends s07e23-s07e24
  
Friends Season 8 - Full 24 Episode
Friends s08e01