بحث هذه المدونة الإلكترونية

تحميل الفيلم الهندي جودا اكبر Jodhaa-Akbar مترجم عربي

Jodhaa-Akbar
جودا أكبر

جلال الدين محمد أكبر كان عمره اقل من 13 سنة عندما تولى حكم المغول بعد موت ابيه المفاجىء .. ومن ذاك العمر بدأ جلال الدين في الفتح وتوسيع امبراطوية الهند ..
جودا اميرة راجبوتية جميلة وفي نفس الوقت تجيد فن القتال.. جودا هي ابنة الراجا ابراهام "راجا مقاطعة امبير" الذي ورث الحكم بعد مقتل اخيه نيابة عن ابن اخيه الصغير سوجمال..
تبدأ القصة في القرن السادس عشر في امبراطوية الهند .. حيث تتزوج اميرة هندوسية مرغمة لاجل مصالح سياسية من امبراطور مسلم .. ولكن هل المشكلة ستقع عند اختلاف الديانات فقط ؟؟  
يتقبل جلال الدين الزواج من جودا ولكن هي ترفض هذا الزواج .. ومع الايام يبدأ الاثنان في الوقوع فى الحب.. فهل سيستطيع اكبر حقا ان يكسب قلب جودا ..؟؟ 
ومن جهه أخرى تروى احداث الفيلم كيف ان جلال الدين كان يحكم بالعدل وبسماحة الدين الاسلامى واحترام جميع الأديان
حتى ان كل مواطنين هندوستان سواء المسلمين أو غيرهم قد وزنوه بالذهب  
 ولكل للأمبراطور جلا الدين اعداء يحاولون التفريق بينه وبين زوجته ويحاولون الاستيلاء على الحكم وعند فشلهم يحاولون قتله ومن ثم تقوم الحرب ..
ظلت قصة الحب التي جمعت بين الإمبراطور جلال الدين أكبر والأميرة جوداء موضع إعجاب في الهند
طيلة 450 سنة ، رغم أن الزاوج بدأ سياسيا وذلك حتى تقوى العلاقات بين البلدين ولكنه سرعان ما تحول إلى
أكبر قصة حب في القرن السادس عشر

ويقول العاملون في فيلم ( جودا-أكبر ) إنهم يريدون أن يظهروا كيف نجح
الحبيبان في تحطيم الحواجز الثقافية والدينية

يلعب دور البطولة في الفيلم اثنان من أكبر نجوم الهند.. 
هريتيك روشان فى دور جلال الدين محمد أكبر 
وايشواريا راي فى دور جوداء 

كانت هيرا كونواري التي تعرف في الفولكلور الشعبي باسم الإمبراطورة
جوداء ابنة ملك هندوسي يقال إنه
كان له تأثير قوي على الإمبراطور. يقول المخرج أشوتوش جواريكر "إن نجاح الحبيبين في تسوية الخلافات
الثقافية وإقامة حياة زوجية ناجحة أمر يدعو للإعجاب الشديد

مسلسل Lost كامل 6 اجزاء مترجم عربى وبجودة عاليه Lost Full 6 Season

Lost
الضائعون
النوع : دراما ، مغامرة ، غموض ، إثارة وآكشن
مؤلف : جاي جاي أبرامز
- دامون ليندلوف - جيفري لايبر 

تغادر الطائرة من سيدني في استراليا متجهة الى لوس انجلوس بأمريكا على الرحلة Oceanic رقم 815 , تحدث مشكلة ما تضطر الطائرة لتغيير مسارها و الهبوط في مطار اخر ولكن فجأة تبدأ الطائرة بالاهتزاز و يسقط ذيل الطائرة وتعم الفوضى واخيراً تسقط الطائرة على جزيرة ضائعة من المحيط الهندي حيث تدور احداث المسلسل و ينجو منها 47 راكباً. وفي اول ليلة لهم يسمعون صيحات كائن مجهول و هو يدمر اشجاراً كبيرة ويختطف منهم الطفلين الوحيدن معهم والكل يجهل ماهية هذا الكائن وهذا المكان حيث لا يخلو من الغرائب والعجائب التي تنتظرهم يوميا ويكتشفون أن هذه الجزيرة ليست كأي جزيرة أخرى...
ومن هنا تبدأ قصة المعاناة في سبيل البقاء على الحياة.

طيلة المسلسل نكتشف عن قرب كل شخصية من شخصيات المسلسل ... كل حلقة تحتوي على بعض الأحداث التي تسبق هذا الحادث وتفصل ماضي أبطال المسلسل، وكل مرة تتقدم الأحداث كلما يزيد تطابق ماضي الشخصيات مع هذه الجزيرة الغامضة.

الأبطال 
جاك Jack
الممثل : Matthew Fox
يقوم بشخصية : جاك شيبارد
الأصل : أمريكي
دوره في المسلسل :
رجل محب للمساعدة، كانت مهنته طبيب جراحة في العالم الحقيقي دكتور شاب.. جاء لأستراليا باحثاً عن أبيه الذي كان طبيبا أيضاً ولكنه كان رئيس الجراحين، وقد عثر عليه جاك ميتاً في المكان الذي توضع فيه الجثث قبل دفنها، وقام جاك بأخذ جثة أبيه ليعديها لموطنه في لوس أنجيلوس.
في الجزيرة : جاك هو الدكتور الوحيد والمعروف في الجزيرة، لذلك فالكل يثق به ثقةً تامة، وبوقت قليل تصبح القيادة في متناول يديه، رجلٌ ذكي قوي يحمي أصدقائه ويساعدهم ويعالجهم، يفكر بتأني في اتخاذ القرارت، يعمل جاهداً لإنقاذ فريقه من كل خطر يحيط بهم، و نستطع أن نصف جاك أنه قائد مجموعة "الضائعون" وهو اخ كلير من الاب لكن دون أن يعلم هو ولا كلير .
لوك Locke
الممثل : Terry O'Quinn
يقوم بشخصية : جون لوك
الأصل : أمريكي
دوره في المسلسل :
رجل الإيمان جون لوك أو الصياد جون لوك، يملك مهارات عالية في إقتفاء الأثر وصيد الخنازير البرية في الجزيرة، يؤمن بأن هذه الجزيرة هي جزيرة معجزات. شفي من شلله النصفي بعد تحطم الطائرة.. ,قابله ريتشارد عندما كان صغيرا عندما كان عمره حوالي 9 سنين ورآه راسما "الدخان الأسود"(الذي يعتبر من أكثر الاسرار في الجزيرة غموضا) وتعجب ريتشارد كثيرا، وفي نهاية الموسم الرابع يصبح قائد لمجموعة "الآخرون"(The Others)ويصنع مسيرتـه الخاصة
كايت Kate
الممثلة : Evangeline Lilly
تقوم بشخصية : كاثرين أوستن
الأصل : كندية
دورها في الفيلم :
كايت أو " ذات النمش " كما يسميها سوير، مجرمة هاربة، اعتقلت في أستراليا عن طريق مارشال أمريكي الذي كان يطاردها لفترة طويلة من الزمن، وتحت رعايته رحلت كايت من مطار سيدني على الرحلة Oceanic رقم 815 مكبلة اليدين.
دورها في الجزيرة محبوبة لدى كل من يحيط بها. في البداية لم يعلم أحد عن ماضيها المميت ولكن حين يُكشف أمرها بأنها هاربة من العدالة يبدأ الجميع بالابتعاد عنها. الشخص الوحيد الذي تقبلها منذ البداية رغم ماضيها هو جاك وهو أمر لطالما قدرته كايت. ولكن لاحقاً تعود المياه لمجاريها ويستلطفها الجميع. طيبة القلب. تجيد إقتفاء الأثر واستخدام السلاح .
سوير Swaire
الممثل : جوش هولواي
يقوم بشخصية : جيمس فورد (سوير)
الأصل : أمريكي
دوره في المسلسل:
معروف أيضا ً باسم (سوير)، رجل كل من شاهد المسلسل أحبه مع أنه كان يمارس النصب والإحتيال والسبب في ذلك هو كونه صادق ويتمتع بظرافه في شخصيته.
يبدأ بالتعاون مع الآخرين في الجزء الثالث وتتطور علاقة بينه وبين كيت.
في الجزء الرابع يتغير كثيرا ،ويصبح من الناس الطيبين، حيث أنه يفدي بنفسه ويقفز من الهليكوبتر في البحر وينقذ اصدقائه لان الحمولة زائدة .
كلار Claire
الممثلة : Emilie De Ravin
تقوم بشخصية : كلير لتلتون
الأصل : استراليا
دورها في المسلسل :
الفتاة الأسترالية الشقراء الحامل ، حامل في الأشهر الحرجة , كانت ذاهبه إلى لوس انجلوس لتعرض طفلها للتبنى لعد ولادته , تنجو من تحطم الطائرة لتضع طفلها في الجزيرة، تعرضت لأخطار كبيرة من قبل الـ(الآخرون)يتضح في الجزء الثالث انها اخت (جاك شيبرد) من الاب دون أن يعلم احدهما ذلك .
مايكل Michael
الممثل : Harold Perrineau Jr
يقوم بشخصية : مايكل داوسون
الأصل : امريكي
دوره في المسلسل :
رسام ومهندس معماري، كان عائدا ً من إستراليا مصطحبا ً إبنه (والت) بعد وفاة والدته، ينجوا هو وإبنه من الحادث , ينجح فى صناعة مركب فى محاولة يائسه للنجاة من الجزيرة الغامضة .. ويغادر الجزيرة مع ابنه ومعهم سوير ولكن المركب لن تتحمل كثيرا ويفاجئهم لصوص فى مركب كبير ويختطفون ابنه والت ..
والت Walt
حصريا تقرير كامل ومفصل المسلسل
الممثل : Malcom David Kelley
إبن مايكل الذي فقد أمه قبل هذه الرحلة المشئومة. كان معه كلب صغير إسمه فينس Vince. أصبح بسرعة صديقا لجون لوك .
هارلي Harley
الممثل : Jorge Garcia
يقوم بشخصية : هيوغو ريس "هيرلي"
الأصل : امريكي
دوره في المسلسل:
هيرلي، شاب بدين, فاز باليانصيب في العالم الحقيقي ثم توالت المصائب على من حوله حتى سقوط الطائرة ليكتشف أن للجزيرة علاقة بالأرقام التي ربح بها اليانصيب ,وهو فاكهة المسلسل , طيب القلب , يضحك دائما ويخفف من معاناة اصدقائه ويساعدهم كثيرا ..
سعيد
الممثل : نافين أندروز
يقوم بشخصية : سعيد جراح
الأصل : العراق
دوره في المسلسل:
ضابط اتصالات في الحرس الجمهوري سابقا ً.. شاب مفتول العضلات يجيد استخدام السلاح والتعامل مع الإلكترونيات, وله ماض في التعذيب في السجون العراقية يبقى طوال الفترة الأولى من المسلسل يندم ويتألم لفعلته, فر من العراق إلى بعض الدول الأجنبية بعد أن أقدم على قتل الضابط المسؤول عنه في سبيل انقاذ حبيبته نادية (نور عبد العظيم) من الموت المحقق بعد الاشتباه في ضلعها في تفجيرات حصلت في العراق .. يحب شانون ولكنها سوف تقتل ..
سان Sun
حصريا تقرير كامل ومفصل المسلسل
الممثلة : Yunjin Kim
تقوم بشخصية : سن كوون
الأصل : كوريا الجنوبية
دورها في المسلسل :
الزوجة الكورية في المسلسل، تتحدث الإنجليزية، من مهاراتها الزراعة والمداواة بالأعشاب , تنجو هى وزوجها من الحادث وتنجح علاقتهما على الجزيرة بعد ان كانت حياتهما جحيما ..
بون Boone
حصريا تقرير كامل ومفصل المسلسل
الممثل : Ian Somerhalder
يقوم بشخصية : بون
دوره في المسلسل:
هو أخ غير شقيق لشانون، سخر نفسه لحماية أخته رغم أن العلاقة بينهما غير جيدة فهما يختلفان كثيرا. بون مثال للطيبة والشجاعة وصار بسرعة صديق لوك المفضل وأصبح يعينه في رحلاته للصيد , يموت على الجزيرة ..
شانون Shannon
حصريا تقرير كامل ومفصل المسلسل
الممثلة : Maggie Grace
تقوم بشخصية : شانون
دورها في المسلسل:
فتاة فظة الطباع وكثيرة التذمر. غير مهتمة بالوضع فقط تهتم بشكلها الخارجي.تتغير كثيرا بعد موت اخيها وتحب سعيد ولكنها تقتل .
تشارلCharly
الممثل : دومينيك موناغان
يقوم بشخصية : تشارلي بيس
الأصل : أمريكي
دوره في المسلسل :
المغني البريطاني السابق في فرقة (درايف شات)، مدمن للمخدرات.. يساعده لوك في الإقلاع عن المخدرات، يمهتم كثيرا  "بكلير " وولدها ويعتبره ابنه ..
وشخصيات كثيرة فى المسلسل لا استطيع حصرها
. . الأخرون . .


هم مجموعة غامضة موجودة في الجزيرة، تهدد أبطال المسلسل وألحقت بهم الأذى وإختطفت البعض منهم .
مثل
ريتشارد / هذا الشخص لايكبر بالعمر، وهو من السكان الاصليين للجزيرة، قابل "بينجامين" في الغابة و"جون" مرتين ويظن انه يسافر بالزمن، ويظن انه "جيكوب" الذي يعتبر القائد الرئيسي لسكان الجزيرة وهو حتى الآن من أكثر الشخصيات غموضاً في المسلسل.

بنجامين لاينوس ( بين) / المعروف أيضاً بـ هنري غيل (أوقعت به المرأة الفرنسية وكان مرسلاً في مهمه وحين خضع لاستجواب أبطال المسلسل:ادعى سقوطه ببالون على الجزيره ورسم خارطه بذلك بخطه مسبقه لكسب ثقتهم ولكنهم سريعا ماكشفوه ثم هرب) وعرف في ما بعد أن اسمه الحقيقي هو بنجامين وهو قائد الآخرون.

جولييت / هي طبيبة إخصاب، تولت رعاية واستجواب جاك بعد إعتقاله. يظهر انها كانت تعمل في مؤسسة طبية في الولايات المتحدة الأمريكية ونجحت بجعل أختها تحمل ضمن نطاق تجربة طبية غير مرخصة فهددها زوجها السابق أنها يجب ان تشارك باكتشافاتها معه لكي يستطيع ان يحميها من السلطات التي تلاحق الأعمال بدون الرخصة. تم عرض عمل على جولييت من قبل جهة معينة إلا انها رفضت لانها لا تستطيع ان تترك المؤسسة التي يديرها زوجها فقام عميل المؤسسة بالعرض عليها بكافة التسهيلات لكي تقبل العرض، إلا انها قالت لا تستطيع، وعندما سُئلت "ما الذي يمكن فعله لإقناعك؟" قالت بصورة غير جدية "أن يُسحق زوجي السابق تحت حافلة". وبعد فترة، فعلاً حصل هذا أمام عينيها، فشكت هي بالجهة التي أرادت توظيفها، إلا أن عميل تلك الجهة أنكر، وعرض عليها العمل مرة أخرى وفي هذه اللقطة يصاحب العميل ايثان روم، وتقبل جولييت بالوظيفة، انقلبت على بين وصارت مع ناجين الطائرة 815 بعد خروجها لتحديد النساء الحوامل.

وغيرهم كثيرين
 
. . نبذة عن الأجزاء . .

الموسم الأول (2004-2005)
بدأ الموسم الأول في سيبتمبر 2004 في امريكا و كندا, و في هذا الموسم تعرفنا على الشخصيات و حياتهم قبل الحادث (سقوط الطائره). و نكتشف بعض الأسرار الغامضة في الجزيره و عن ناس (آخرون:The Others) يسكنون في الجزيره بما انهم مسلحون و لا نعرف عنهم شيئأ.

الموسم الثاني (2005-2006)
بدأ الموسم الثاني في سبتمبر 2005 في امريكا و كندا, و في هذا الموسم تعرفنا على شخصيات جديده كانت في النصف الثاني من الطائره التي تحطمت في السماء و وقعت في الجزء الثاني من الجزيره. في هذا الموسم نكتشف أشياء كثيره عن الـ(آخرون:The Others) و انهم علماء يعملون في مشاريع سريه.

الموسم الثالث (2006-2007)
بدأ الموسم الثالث في اكتوبر 2006 في امريكا و كندا, و في هذا الموسم سوف نتعرف على الناجون الآخرون من الحادث و سوف نتعرف على خلفيتهم بما انها مهمة في تطوير القصة. و في هذا الموسم نكتشف المزيد عن الـ(آخرون:The Others) و عن مشاريعهم السريه و شركتهم المتخصصة بالعلوم البشريه


الموسم الرابع (2008)
بدأ عرض الموسم الرابع 31 يناير 2008 واختتم في 29 مايو 2008، هذا الموسم من إنتاج شركتي ABC Studios وBad Robot Productions بالتعاون مع شركة Grass Skirt Productions، تم بثه كالمواسم الثلاثة السابقة على شبكة ABC في الولايات المتحدة الأمريكية.. ونرى فيه كيف اتصل الناجون بالقارب الذي جاء منه مجموعة من العلماء، ولم يكن هدفهم اخراج الناجين من الجزيرة، ورأينا أيضاً جيشاً يأتي من الناقلة، محاولا القبض على بين،، وكيف خرج من الجزيرة 6 ناجين (سعيد-جاك-كيت-آرون-هيرلي-صن)فقط بالإضافة إلى هروب ديزموند ولابيدوس الطيار وكيف كذبوا بشأن نجاتهم، ونرى حال الناجين الستة خارج الجزيرة يتدهور، وكيف ان عليهم العودة لسبب ما، كما يتبين لنا صاحب الجنازة التي رأيناها في الجزء الثالث وهو جون لوك

الموسم الخامس (2009)
بدأ التصوير في أغسطس 2008.وعرضت الحلقتين الأولى والثانية يوم 21 يناير 2009 واختتم في مايو 2009، هذا الموسم وبعد هروب الناجون الـ 6 يتوجب عليهم لسبب ما العودة للجزيرة، أما من بقى على الجزيرة بدأ الزمن بالانتقال بهم من سنة إلى أخرى تارةً يكون في السبعينات وتارةً في الخمسينات وتارةً في الألفية الجديدة إلى أن استقر في السبعينات حيث كان الصراع بين مبادرة دارما والآخرين . ينتهي الموسم بعد عودة الناجين للجزيرة وإنفجار القنبلة النووية.

الموسم السادس (2010)"الأخير"
مفاجأة 

الموسم الأول 24 حلقة
Lost s01e01
http://extabit.com/file/2a0r9o0alc8pp
Lost s01e02
http://extabit.com/file/2a0r9o0alc8q5
Lost s01e03
http://extabit.com/file/2a0r9o0alc8ql
Lost s01e04
http://extabit.com/file/2a0r9o0alc8tp
Lost s01e05
http://extabit.com/file/2a0r9o0alc8u5
Lost s01e06
http://extabit.com/file/2a0r9o0albz9p
Lost s01e07
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7ydp
Lost s01e08
http://extabit.com/file/2a0r3cuzfulr1
Lost s01e09
http://extabit.com/file/2a0r3cuzfulrx
Lost s01e10
http://extabit.com/file/2a0r3cuzfuoul
Lost s01e11
http://extabit.com/file/2a0r9o0albzbh
Lost s01e12
http://extabit.com/file/2a0r3cuzfuot9
Lost s01e13
http://extabit.com/file/2a0r3cuzfuou5
Lost s01e14
http://extabit.com/file/2a0r3cuzfuoxp
Lost s01e15
http://extabit.com/file/2a0r9o0eyodgd
Lost s01e16
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7y8t
Lost s01e17
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf81jx
Lost s01e18
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7yel
Lost s01e19
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7ycd
Lost s01e20
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf81gd
Lost s01e21
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf81f1
Lost s01e22
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf81kt
Lost s01e23
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf81i5
Lost s01e24
http://extabit.com/file/2a0r9o0f2f7yl

الموسم الثانى 24 حلقة
Lost s02e01
http://extabit.com/file/2a0r9o0f0jd1p
Lost s02e02
http://extabit.com/file/2a0r9o0f4wrsd
Lost s02e03
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7v7h
Lost s02e04
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7lml
Lost s02e05
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7lql
Lost s02e06
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7lpp
Lost s02e07
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7oul
Lost s02e08
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7fal
Lost s02e09
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7ovx
Lost s02e10
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7ff1
Lost s02e11
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7ihp
Lost s02e12
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7ii5
Lost s02e13
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7ifx
Lost s02e14
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7igd
Lost s02e15
http://extabit.com/file/2a0r9o0f4atl9
Lost s02e16
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7ijx
Lost s02e17
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf7ikd
Lost s02e18
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf8nlp
Lost s02e19
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf8qt9
Lost s02e20
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf8nm5
Lost s02e21
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf8qrh
Lost s02e22
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf8qrx
Lost s02e23-e24
http://extabit.com/file/2a0r3cuzf8hb1


الموسم الثالث 23 حلقة
Lost s03e01
Lost s03e02
Lost s03e03
Lost s03e04
Lost s03e05
Lost s03e06
Lost s03e07
Lost s03e08
Lost s03e09
Lost s03e10
Lost s03e11
Lost s03e12
Lost s03e13
Lost s03e14
Lost s03e15
Lost s03e16
Lost s03e17
Lost s03e18
Lost s03e19
Lost s03e20
Lost s03e21
Lost s03e22
Lost s03e23


الموسم الرابع 14 حلقة
Lost s04e01
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qi5yj
Lost s04e02
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhwej
Lost s04e03
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhwdn
Lost s04e04
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhzkb
Lost s04e05
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhzij
Lost s04e06
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhzmz
Lost s04e07
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhznf
Lost s04e08
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhq3f
Lost s04e09
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhq3v
Lost s04e10
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhq17
Lost s04e11
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhq23
Lost s04e12
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhq6j
Lost s04e13
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhq7v
Lost s04e14
http://extabit.com/file/2a0r2wz0qhq57


الموسم الخامس 17 حلقة
Lost s05e01
http://extabit.com/file/2a0r4hcumhezt
Lost s05e02
http://extabit.com/file/2a0r4hcumhf09
Lost s05e03
http://extabit.com/file/2a0r4hcumhf55
Lost s05e04
http://extabit.com/file/2a0r4hcumhf5l
Lost s05e05
http://extabit.com/file/2a0r4hcumhf2x
Lost s05e06
http://extabit.com/file/2a0r4hcumh5jd
Lost s05e07
http://extabit.com/file/2a0r4hcumh5k9
Lost s05e08
http://extabit.com/file/2a0r4hcumh5kp
Lost s05e09
http://extabit.com/file/2a0r4hcumh5hl
Lost s05e10
http://extabit.com/file/2a0r4hcuplp8p
Lost s05e11
http://extabit.com/file/2a0r4hcunqmp5
Lost s05e12
http://extabit.com/file/2a0r4hcunqmmx
Lost s05e13
http://extabit.com/file/2a0r4hcunqmsp
Lost s05e14
http://extabit.com/file/2a0r4hcunqjhl
Lost s05e15
http://extabit.com/file/2a0r4hcuqukbt
Lost s05e16

http://extabit.com/file/2a0r4hcuquh49
Lost s05e17
http://extabit.com/file/2a0r4hcuquk9l 


Lost s06e00
حلقة خاصة
http://extabit.com/file/2a0rau87e5euk
Lost s06e01-e02
http://extabit.com/file/2a0rau87e5ex8
Lost s06e03
http://extabit.com/file/2a0rau87e5evg
Lost s06e04
http://extabit.com/file/2a0rau87e5bos
Lost s06e05
http://extabit.com/file/2a0rau87e5bp8
Lost s06e06
http://extabit.com/file/2a0rau87e5bn0
Lost s01e07
http://extabit.com/file/2a0rau87e5br0
Lost s06e08
http://extabit.com/file/2a0rau87e6gq4
Lost s06e09
http://extabit.com/file/2a0rau87e6gvg
Lost s06e10
http://extabit.com/file/2a0rau87e6gss
Lost s06e11
http://extabit.com/file/2a0rau87e6jx8
Lost s06e12
http://extabit.com/file/2a0rau87e67bw
Lost s06e13
http://extabit.com/file/2a0rau87e5xss
Lost s06e14
http://extabit.com/file/2a0rau87e5xrg
Lost s06e15
http://extabit.com/file/2a0rau87djdho
Lost s06e16
http://extabit.com/file/2a0rau87djdl8
Lost s06e17
http://extabit.com/file/2a0rau87dj46k
Lost s06e18
http://extabit.com/file/2a0rau87dj44c